كوالتي افضل شركة تنظيف بالرياض باحدث المعدات ومواد التنظيف

شركة تنظيف بالرياض

يحتل المنزل مكانة كبيرة في حياة الأشخاص نظراً لما له من قيمة معنوية كبيرة , وقيمة مادية كذلك , فالمنزل هو مأوى الإنسان الذي يستريح فيه وينعم فيه بالحياة الهادئة المطمئنة ولذلك تتوجه عناية الأفراد إلى الاهتمام بالمنزل ومحتوياته بشكل كبير لاسيما بعملية النظافة الدورية لمحتويات المنزل , فلم تعد نظافة المنزل عملية فرعية في حياة الانسان بل أصبحت نظافة المنزل تشغل حيزاً كبيراً في حياته , ولم تعد هذه العملية قاصرة على ربة المنزل فحسب بل باتت عملية تحتاج إلى حرفية شديدة وتخصص كبير , ولذلك فإن شركة كوالتي باعتبارها إحدى أكبر شركات النظافة في المملكة تستطيع بكل جدارة أن تقدم هذه الخدمة في أفضل صورها لتعيد إلى منزلك اللمسة الجمالية والذوق الرفيع الذي يحلم به الأشخاص دائماً .

أهم مجالات النظافة التي تبدع فيها شركة كوالتي :

تنظيف الأنتريهات والصالون والمجالس :
تحظى غرفة الاستقبال في المنزل بعناية خاصة من صاحب المكان وعندما نراها نظيفة فذلك يدل على كثير من المعاني الجميلة كما أن محتوياتها من الكنب والمجالس وغيرها تمثل لمسة فنية رائعة يسعى صاحب المنزل دائماً إلى الحرص والحفاظ عليها وشركة ” كوالتي ” تقدر الأمر غاية التقدير , حيث تلجأ إلى استخدم أجود مواد التنظيف والمساحيق معتمدة على أحدث أجهزة النظافة ليخرج المجلس في أبهى صورة ترضي ذوق العميل .
نظافة الستائر بأنواعها :
تعتبر الستائر من العناصر التكميلية للمنزل وهي تضفي على المكان رونقاً وإبداعاً ولذلك فإنها من الأهمية بمكان أن نعتني بها ونوليها حرصاً بالغاً لاسيما ونحن نرى فيها أنواعاً مختلفة وإبداعاً في المظهر , ولذلك فإن شركة “كوالتي” بكامل طاقمها لديهم القدرات الخاصة التي يتعاملون بها مع كافة أنواع الستائر مستخدمين أحدث التقنيات وآلات البخار الأمريكية والألمانية ذات القدرات العالية في تنظيف الستائر .
نظافة الواجهات المختلفة في شركة كوالتي :
تعتبر الواجهة مقدمة المنزل ومصدر الحيوية فيه ويدل مدى جمالها وذوقها على جمال المنزل ومحتوياته ولذلك فإن كثيراً من الأشخاص يهتمون بالواجهة إهتماماً بالغاً لاسيما في القصور والفلل .
وفي هذه الأزمنة تتعدد الواجهات وتختلف على حسب اختلاف الأذواق فنلاحظ أن هناك الواجهة الحجرية , وواجهة السراميك , وغيرها , ونحن في شركة “كوالتي” نعتني بكل نوع من أنواع الواجهات بما يناسبه من أساليب النظافة , فالواجهة الحجرية مثلاً تتأثر سريعاً بالأتربة والغبار فنستخدم معها أسلوب الماء المضغوط , بواسطة مسدسات المياه التي نستخدم معها أجود المساحيق , وأما الواجهات المفخمة بالزجاج فهي تتميز بأنها شديدة الحساسية فلذلك يتعامل معها فريق العمل بحرص شديد معتمدين على أقوى الملمعات وأجود مواد النظافة في المملكة وخارجها .
نظافة المفروشات والموكيت والسجاد :
لايقل السجاد قيمة ومكانة عن سائر قطع الأساس وذلك لأنه يضفي على المنزل رونقاً وجاذبية , ولا يخفى على العملاء الكرام اختلاف أنواع السجاد فهناك بعض أنواع السجاد تُستورد بأغلى الأثمان وهذا يحثنا على الحرص الدائم على ملاحظتها , ونظافتها ولذلك لانستخدم معها المنظفات العادية في السوق المحلي وهذا مايحرص عليه فريق العمل في شركة “كوالتي” مع مراعات إختلاف الطراز والموديل في نوع السجاد حتى نتلاشى عيوب التنظيف في الشركات الأخرى , لأن تلف أي جزء في السجاد يفقدها قيمتها الجمالية في المنزل , كما نستخدم أفضل المعدات وآلات التنظيف وأفضل وسائل وأساليب التنظيف والتجفيف .
نظافة الأثاث في شركة كوالتي :
نتفق جميعاً على أن الأثاث من أهم محتويات البيت العصري وخاصة تلك القطع الزجاجية والأنتيكات وأدوات النيش وقطع الكريستال التي تمثل للإنسان قيمة فنية كبيرة ولذلك فهي بحاجة إلى المتابعة بشكل دوري لإزالة مايتعلق بها من أتربة وغبار حتى يحتفظ الأثاث بقيمته الفنية في المنزل ولذلك فإن طاقم شركة” كوالتي” يعتني بالأثاث عناية فائقة ويراعي بمنتهى الحرفية والمهارة اختلاف قطع الأثاث سواء أكان خشبيا أو بلاستيكيا أو جلديا أو زجاجياً كما نستخدم معه أحدث أساليب التنظيف دون إحداث أي فوضى أو نقل للأثاث من المنزل .
تنظيف الخزانات الحديثة :تنظيف المنازل قبل وبعد
يعتبر خزان المياه عنصرا هاماً وضرورياً في حياة الإنسان كما أن نظافة الخزان والعناية بأمر المياة يشكل محتوى رئيسي في دورة الحياة , والإهمال فيه يؤدي إلى كثير من المشاكل الصحية ولذلك فإن شركة كوالتي شركة رائدة في مجال تنظيف الخزانات من خلال طاقم المهندسين والفنيين ومن خلال طرق خاصة وأساليب حديثة بعد تفريغ الخزان تفريغاً تاماً ثم تطهيره من الرواسب وتعقيمه بواسطة بعض المواد المطهرة التي لاتؤثر سلبياً على الماء .
نظافة حمامات السباحة :
أصبحت حمامات السباحة جزءا رئيسياً في القصور والفلل وهي عنصر ترفيهي هام للصغار والكبار ومن ثم يجب العناية به لأن الأهمال فيه قد يؤدي إلى أضرار صحية بالغة , ولذلك فلابد من إختيار الشركة المناسبة المعنية بهذا الأمر مثل شركة كوالتي التي تضرب أعظم مثل في التميز وضمان جمال ونظافة حمامات السباحة , حيث تقوم بتفريغ الحمام تفريغاً تاماً باستخدام غطاسات التفريغ حتى يتسنى مباشرة عملية النظافة بشكل فعال ومجدي .

الطرق الحيوية المتبعة في التنظيف لدى شركة كوالتي :-

هناك مجموعة من الخطوات والأساليب المتبعة لدى شركة كوالتي والتي من شأنها الوصول لأعلى درجات الجودة والنظافة وهي كالآتي :
القيام بتنظيف البلاط والسيراميك والباركيه وسائر الأرضيات وجليها تماماً من أي آثار من دهان أو غيره .

  • إستخدام أجود الملمعات في تلميع الأرضيات مع مراعاة الحرص الكامل والمهارة اللازمة حتى لايتعرض البلاط لأي تلف وبالتالي يفقد قيمته الجمالية .
  • تنظيف الحوائط والجدران من الغبار العالق عليه عن طريق منفاخ الهواء وكذلك تنظيف وتلميع الأسطح الزجاجية باستخدام المياه والمساحيق .
  • التعقيم الكامل للحمامات والمطابخ بمواد ومنظفات خاصة من شأنها القضاء على الجراثيم والحشرات الزاحفة والطفيليات .
  • ملاحظة الدقة المتناهية والحرص الكامل في التعامل مع التحف والأواني الزجاجية والكريستال والأجهزة الكهربائية التي تتأثر بالحركة والنقل وغسيل المياه .

ماهي أهم عوامل الإزدهار والتميز في شركة كوالتي ؟

تحظى شركة كوالتي بالإزدهار والدقة والثقة عند العملاء , وذلك من خلال مجموعة من العوامل :

  1. تحظى شركة كوالتي بطاقم عمل يجمع بين الخبرة والمهنية وبين الأمان والجودة التي يبحث عنها العميل والتي قليلاً مانجدها في سوق العمل في هذه الأيام .
  2. الإعتماد على أجود الأجهزة المستوردة الأمريكية والفرنسية والألمانية التي تتواكب مع سوق العمل ومتطلبات النظافة .
  3. مراعاة عامل الهدوء وعدم الفوضى والجلبة التي تحدث عادة مع عملية النظافة وذلك باستخدام أساليب حديثة خاصة بشركة” كوالتي” .
  4. أسعارنا في شركة كوالتي لاتقبل المنافسة وهي تناسب كل الطاقات وتلبي كل المتطلبات والاحتياجات .
  5. وأخيراً عزيزي العميل شركة كوالتي لتنظيف المنازل تقدم لك أرقى الخدمات وأجود أساليب النظافة في نطاق المهنية والأمانة بما يرضي ذوق عملائنا الكرام .

إتصل فوراً لتحظى بالخدمة المتميزة مع شركة كوالتي