كوالتي افضل شركة رش مبيدات بالرياض والقضاء عليها تماما مع الضمان

شركة رش مبيدات بالرياض

رش مبيدات ؟ إن البيئة النظيفة والبيت الجميل الأنيق مطلب حثيث يسعى إليه كل طبقات المجتمع ومما لاشك فيه أن كلاً منا على المجتمع يسعى جاهداً لأن يعيش في حياة كريمة من خلال بيئة نظيفة خالية من المنغصات والأذى والأضرار بعيداً عن الحشرات والأوبئة , والجميع يعلم أن الحشرات وأمثالها من النمل والصراصير والقوارض من أكثر المنغصات التي تلحق الأذى بالانسان سواءً على صحته أوصحة أولاده أو على مستوى سلامة المنزل وتوابعه , ومن هنا يأتي دور شركة ” كوالتي ” لرش المبيدات التي تسعى بكامل فريقها وخبرائها إلى تقديم كافة وأجود الخدمات للقضاء على مشكلة الحشرات وقد أثبتت على مدى عدة سنوات قدرتها الفائقة وجدارتها في هذا الميدان مما جعل لها السبق والتقدم والتميز في سوق العمل السعودي وهذه الجدارة لم تأتي من فراغ ولكن من خلال مجموعة من عوامل التميز والمهارة وهي :

  1. استراتيجية العمل العلمي المبني على أصول العلم الحديث , ونبذ الطرق العشوائية والأساليب غير العصرية .
  2. تعتمد شركة كوالتي على طاقم من المهندسين والفنين والكميائيين الذين يتمتعون بالخبرة المهنية في مجال رش المبيد .
  3. يعتمد فريق العمل في شركة كوالتي على أفضل أنواع المبيدات التي تخضع للمعايير العالمية والتي أثبتت جدارة وفاعلية في السوق الأمريكي والأوربي .
  4. شركة كوالتي تعتمد استراتيجية خاصة مع كافة العملاء تضمن للعميل جودة العمل وسلامة المنزل وصحة الأفراد , كل ذلك في إطار عام من المهنية , والالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان بالمملكة .

جهود شركة كوالتي في مجال إبادة الحشرات :

تحظى شركة كوالتي النمل بخبرة كبيرة في مجال مكافحة الحشرات على اختلاف أنواعها وأطوارها وهي لاتستخدم في ذلك تقنية واحدة بل تتعدد التقنيات بحسب نوع الحشرات وهي :
القضاء على اختلاف أنواعه :افضل انواع المبيدات الحشرية
تتعدد أنواع النمل وآثاره السلبية في البيئة المحيطة فمثلا تجد (( النمل القديم – النمل الأبيض – النمل البني – النمل الأكروباني )) والقضاء على هذه النوعيات من النمل يعتبر من أهم المتطلبات بما يؤديه من دور سلبي على الصحة وعلى الجدران والأساسات ويتسبب في إحداث كثير من الإتلافات والتراكمات في الجدران , وانطلاقاً من هذه الخطورة فإن شركة كوالتي تستعين بأهم الكوادر المهنية في معالجة هذه المشكلة مع مراعات الطبيعة البيئية والبيولوجية للنمل في مختلف أطوار حياته ومصادر انبعاثه , كل ذلك باستخدام مواد ومبيدات خاصة لها قدرة وفاعلية فائقة في استئصال مستعمرات ومجتمعات النمل في المنشئات والمنازل .
مكافحة الفئران والقوارض عبر شركة كوالتي :
لايستطيع أحد أن ينكر كم الأخطار والأضرار التي تنجم عن وجود الفئران في المنازل وما تحدثه من آثار سلبية في الأثاث والنوافذ وما تنقله من أوبئة وأمراض تهدد صحة الإنسان وسلامة معيشته وأماكن عمله , بل كثيراً مانراها في المكاتب والمستودعات مما يزيد المسئولية علينا كشركة متخصصه في مكافحتها والقضاء عليها عبر استخدام أقوى أنواع السموم والمواد الكميائية والمصائد التي تفتك بها ليعود المنزل خالياً من كل هذه الفوضى .
القضاء على حشرة البق :
تعاني كثيراً من السكنات والمنازل التي ترتفع فيها نسبة الرطوبة من انتشار حشرة البق وهي حشرة ذات خطورة كبيرة على صحة الانسان لأنها من الحشرات التي تمص الدماء ورغم أنها لاتستطيع الطير إلا أنها شديدة الحركة والانتشار على الحوائط والأرضيات وهي تتسبب في كثير من الأمراض الجلدية حيث تصيب الجلد بالتهيج وتتسبب في حدوث كثير من الأمراض وتنقل الطفليات والجراثيم لذلك فإن الأمر يستدعى من شركة كوالتي رفع حالة التأهب لرفع هذه المعاناة من على عاتق عملائها الكرام .
مكافحة الصراصير والحشرات الزاحفة في شركة كوالتي :
الصراصير داء مستطير سريعة الانتشار تسبب كثيرا من الأمراض وهذا نراه في بيوتنا وأماكن إنتشار البالوعات والحمامات وترجع المشكلة في مكافحة الصراصير إلا أنها شديدة التكاثر ومتنوعة القدرات فهي من الحشرات الطائرة وتمشي على الأرض وتنتشر في أماكن كثيرة لذلك فهي تحتاج إلى دقة متناهية للقضاء عليها , وهذا ماتتبعه شركة كوالتي للقضاء عليها في صورة متناهية في الدقة .
مكافحة حشرة الخنفساء :
الخنافس من الحشرات كثيرة الإنتشار لها آثار ضارة على صحة الانسان والصغار والكبار ويرجع السر في خطورة هذه الحشرة على أنها تتكيف وتتعايش مع الأجواء المحيطة بسرعة كبيرة كما أنها سريعة التفشي والتكاثر . ومع ذلك فهي تحتاج إلى سرعة التعامل معها لإدراك الأمر في أوله , كل ذلك في جو من الأمان والسلامة .

أهم الأساليب المتبعة في شركة ” كوالتي لمكافحة الحشرات ”

إن تعايش فريق العمل لشركة كوالتي لمتطلبات العملاء وحسن التعامل معها أكسبها الكثير من المهارة والخبرة التي نستطيع معها أن نخوض هذا المجال بمنتهى الثقة والجدارة ويرجع هذا إلى مجموعة من الأساليب المهنية المتبعة ومنها :
  • يلجأ فريق العمل في شركة كوالتي لاستخدام أقوى الأجهزة الكهربائية الطاردة للحشرات وهي تقنية حديثة لاتجدها في كثير من الشركات حيث تنبعث منها روائح عطرية من شأنها تنفير الحشرات وإبعادها عن المكان .
  • إستخدام أحدث أنواع الصواعق التي تعمل بالكهرباء والتي يصدر منها آشعة فوق البنفسجية من شأنها استقطاب وجذب الحشرات نحو الصاعق ثم القضاء عليها .
  • انتقاء المبيد الحشري الذي يناسب نوع الحشرة مع اشتراط معايير الأمن والسلامة .
  • استخدام بعض الأجهزة المدخنة مثل الفوجر وغيره لملاحقة الحشرات ذات القدرة على الطيران مثل الباعوض والصراصير الزاحفة.

أهم التعليمات التي تحرص عليها شركة كوالتي لرش المبيات :احدث اجهزة لرش المبيدات

يلجأ أحيانا بعض الأفراد لمعالجة الحشرات المنزلية دون اللجوء إلى الشركات المتخصصة ونظراً لقلة الخبرة فقد تلحقهم بعض الأضرار والآثار السلبية وانطلاقاً من حرص شركة كوالتي على صحة المواطنين يتوجه فريق العمل بالشركة بهذ النصائح والتوجيهات :
  1. ينبغي أن يحرص العميل الكريم أو ربة المنزل قبل الشروع في العمل في رش المبيد على تهوية المنزل لفترة مناسبة .
  2. فتح النوافذ والأبواب في اليوم المشمس وتعريض الأثاث والغرف لأشعة الشمس المباشرة التي من شأنها القضاء على الفيروسات والجراثيم والطفيليات .
  3. العناية الكبيرة في انتقاء نوع المبيد الذي يخضع للضوابط المعتبرة من وزارة الصحة ويكون مناسب لنوع الحشرة المراد مكافحتها .
  4. عدم الاستنشاق المباشر لمادة المبيد حتى لاتحدث أضرار بالجيوب الأنفية والجهاز التنفسي ونوجه العناية إلى ارتداء الكمامات الطبية والتي تحول بين الأشخاص وبين الاستنشاق المباشر للمبيد الحشري .
  5. ينبغي إبعاد الأطفال وصغار السن عن مكان رش المبيد لفترة مناسبة حتى يُتجنب عقبات رش المبيد .
  6. اللجوء إلى تنظيف المنزل باستخدام أجود أنواع المنظفات بعد الانتهاء من عملية الرش .
  7. أخيراً شركة كوالتي شركة عريقة ،والغاية منها راحة العميل وتحقيق عوامل الأمن والسلامة وإعادة البهجة الى منازل العملاء .
اتـصـل بـنـا الأن ! بالرياض
رقم المسئول
جوال   /   0538007061
جوال   /   0537604131